madoo


madoo

اهلا بك يا زائر في منتدي madoo نتمني ان تقضي معنا افضل الاوقات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
مرحبا بك أيها الزائر الكريم في منتداك الخاص ويسعدنا انضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم
شكرا لكل من ساهم بموضوع او رد في المنتدي ونتمني لكم مزيد من التوفيق
لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير
الاخوه الكرام :المنتدي منتداكم انشيء لخدمتكم فساعدو للنهوض به
madoo:تم فتح باب الترشح للاشراف بالمنتدي اذا كنت تري نفسك علي قدر من المسئوليه فرشح نفسك في قسم طلبات الاشراف القسم مفتوح للجميع اعضاء وزوار المنتدي اتمني لكم الخير دوما
madoo:تهنئه من القلب الي جميع الاعضاء الكرام بحلول عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير

شاطر | 
 

 الفوسفور سلاح الاهلى فى الليلة الكبيرة.. وعلى شرف متعب أبوتريكة وشوقى خارج الحسابات .. سعيود المفاجأة ودومينيك المخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madoo
المدير العام
صاحب المنتدي
المدير العام صاحب المنتدي
avatar

مصر
ذكر
الجوزاء
عدد المساهمات : 530
نقاط : 1259
تاريخ الميلاد : 05/06/1983
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 35
العمل/الترفيه : شركه كهرباء
المزاج : مرح
تعاليق : مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادو

مُساهمةموضوع: الفوسفور سلاح الاهلى فى الليلة الكبيرة.. وعلى شرف متعب أبوتريكة وشوقى خارج الحسابات .. سعيود المفاجأة ودومينيك المخ   الثلاثاء يونيو 28, 2011 8:56 pm

عماد متعب

حرص مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عمل «عزومة» غداء للاعبي الفريق أمس على مركب بلو نايل أمام النادي وذلك في إطار سياسة لم شمل اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك غدا في الأسبوع السابع والعشرين للدوري العام .. ولبى اللاعبون الدعوة أمس وتناول اللاعبون الفسفور بجميع أنواعه من سمك وجمبري .
تأتي هذه الدعوة من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل المباراة التي ستحسم لقب الدوري بشكل كبير في حالة فوز الأهلي.. ولم تقتصر الدعوة على زملائه من لاعبي الفريق فقط ولكنها امتد إلى جميع أفراد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه.
وكان عماد متعب قد ظهر بصورة طيبة عقب عودته من الإصابة التي لحقت به بكسر في الضلوع وأحرز هدفاً غالياً في مرمى إنبي كما ظهر بمظهر جيد خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة.
من ناحية أخرى.. ابتعد محمد أبوتريكة عن الانضمام لقائمة الفريق في موقعة القمة على الرغم من عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية منذ يومين إلا أن الجهاز الطبي أعلن ابتعاد الفنان عن لقاء الزمالك حيث أكد وليد عبد الباقي طبيب الفريق أنه من الصعب الدفع باللاعب في مباراة القمة.
أضاف أن محمد أبو تريكة لاعب الفريق غير جاهز للمشاركة طبيا فى لقاء القمة موضحا أن مشاركته فى التدريبات الجماعية ليست تعنى جاهزيته فى لقاء الكلاسيكو المصرى.
وهو نفس الحال بالنسبة لمحمد شوقي على الرغم أيضا من مشاركته في التدريبات الجماعية حيث تأكد أن شوقي سيبتعد عن تلك المباراة بحجة أنه لم يشارك في مباريات الفريق منذ فترة زمنية طويلة ومن ثم فإنه لن يكون جاهزا للقمة.
أشار وليد عبد الباقى إلى أن محمد فضل مهاجم الفريق بدأ فى التدريبات الخفيفة على الكرة بعد تحسن حالته من إصابة شد السمانة مؤخرا، مؤكدا أن مشاركته فى مباراة الوداد المغربى 17 يوليو المقبل بدورى أبطال أفريقيا محل شك كبير.
وفيما يتعلق باختيار البدائل.. يحاول البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق تجهيز الجزائري أمير سعيود ليكون مفاجأة القمة حيث أنه سيسعى بشتى الطرق لاعداده نفسيا وبدنيا لتلك المباراة والاعتماد عليه كورقة رابحة خاصة وأنه نجح في إثبات تألقه في الفترة الأخيرة.
وسيظهر في الصورة الموريتاني دومينيك دا سيلفا ليحجز مقعدا أساسيا في التشكيلة الأساسية في أول لقاء قمة بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مؤخرا.
وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن مباراة القمة سيكون لها حسابات خاصة ولابديل فيها عن الفوز لضمان التتويج بدرع الدوري العام موضحا أن الدوري مازال في الملعب وأن فرق الخمس نقاط ليس بالكثير في عالم كرة القدم في ظل وجود أربع مباريات في البطولة .
أضاف أن الأهلي سيواجه فريقا صعبا بحجم الزمالك موضحا أن تفوق الأهلى على الأبيض فى عدد النقاط لن يسهل من اللقاء مؤكدا أن الفوز على الاسماعيلي كان له دورأساسي في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل القمة.




ـــ ـــــ ــــــ ــــ ـــــ ــــ ـــــ ــــــ ـــــ ـــــ ـــ ـــــ ـــــ ــــــ ــــــــ ـــــــ ــــــــ ـــــــ ـــــ ــــ ــــــ ــــ ـــــ ــــ
تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك

ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madoolove.yoo7.com
 
الفوسفور سلاح الاهلى فى الليلة الكبيرة.. وعلى شرف متعب أبوتريكة وشوقى خارج الحسابات .. سعيود المفاجأة ودومينيك المخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
madoo :: المنتدي العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى:  
...
اعلانك هنا يحقق هدفك
+::: مساحة إعلانيه  رقم 1 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 2 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 3 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 4 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 5 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 6 :::+
شارك
شارك أصحابك على الفيس بوك بهذه الصفحة
Share $lgvmessage
جميع الحقوق محفوظه للمنتدي

جميع الحقوق محفوظة لـmadoo
 منتديات مـــــــــــــــــــــــادو ®http://madoolove.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
mmm
http://madoolove.yoo7.com