madoo


madoo

اهلا بك يا زائر في منتدي madoo نتمني ان تقضي معنا افضل الاوقات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
مرحبا بك أيها الزائر الكريم في منتداك الخاص ويسعدنا انضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم
شكرا لكل من ساهم بموضوع او رد في المنتدي ونتمني لكم مزيد من التوفيق
لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير
الاخوه الكرام :المنتدي منتداكم انشيء لخدمتكم فساعدو للنهوض به
madoo:تم فتح باب الترشح للاشراف بالمنتدي اذا كنت تري نفسك علي قدر من المسئوليه فرشح نفسك في قسم طلبات الاشراف القسم مفتوح للجميع اعضاء وزوار المنتدي اتمني لكم الخير دوما
madoo:تهنئه من القلب الي جميع الاعضاء الكرام بحلول عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير

شاطر | 
 

 بعد فوز الأهلي بهدفين جوزيه بيحث عن الفرص الضائعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madoo
المدير العام
صاحب المنتدي
المدير العام صاحب المنتدي
avatar

مصر
ذكر
الجوزاء
عدد المساهمات : 530
نقاط : 1259
تاريخ الميلاد : 05/06/1983
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 35
العمل/الترفيه : شركه كهرباء
المزاج : مرح
تعاليق : مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادو

مُساهمةموضوع: بعد فوز الأهلي بهدفين جوزيه بيحث عن الفرص الضائعه   الأحد أغسطس 14, 2011 5:03 pm

عاتب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهاجميه علي الفرص الضائعة طوال شوطي لقاء مولودية الجزائر في الجولة الثالثة من دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقي والتي كانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بعدد وافر من الأهداف.
أخطر جوزيه لاعبيه بأنه كان بإمكان الأهلي زيادة غلته من الأهداف في اللقاء خاصة وأن الفوز بعدد كبير من الأهداف من الممكن أن يكون له دورا كبيرا في حسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي وحتي لا يتم البكاء علي اللبن المسكوب.
استقر الجهاز الفني علي أداء مباراة ودية أحد يومي 21 أو 22 أغسطس الجاري استعدادا للقاء مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من دوري المجموعات والمقرر له يوم 28 من الشهر الجاري بالجزائر.
قرر جوزيه منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام عقب الانتهاء من مباراة مولودية الجزائر بالقاهرة كمكافأة علي الثلاث نقاط حتي يتمكن اللاعبين من الحصول علي قسط كاف من الراحة .
وفيما يتعلق بالمباراة .. أكد جوزيه أن فريقه ظهر بعيدا عن مستواه في الدقائق العشر الأولي في مباراته مع مولودية الجزائر لكن المستوي بدأ في الارتفاع بعد ذلك حتي نجح الفريق في تسجيل هدفين بعدما قام اللاعبون بالضغط علي الخصم علي الرغم من أنه كان بإمكانه إحراز أهداف أخري لو استغل اللاعبين الفرص التي لاحت لهم.
أضاف أن الفريق لعب كرة سريعة معظم فترات المباراة مؤكداً أن الهدف الأول جاء عن طريق جملة فنية مكررة تم التدريب عليها بشكل يومي.. وأثني الخواجة علي مستوي الدفاع خاصة الصاعد رامي ربيعة الذي ظهر بمستوي جيد مؤكداً أنه مستقبل الفريق سواء في مركز المساك أو الليبرو .
كشف جوزيه أن سبب غياب حسام عاشور عن التشكيلة الأساسية للفريق يرجع إلي أسباب فنية موضحاً أن من يرغب في اللعب أساسياً فعليه الأداء بنسبة 1000% مشيراً إلي أن فريق المولودية جيد لكن تنقصه الخبرة مقارنة بالنادي الأهلي الذي يملك خبرة كبيرة في التعامل مع المباريات القوية .
أشار جوزيه إلي أن وليد سليمان ومحمد نجيب والسيد حمدي الوافدين الجدد سيكونوا جاهزين للمشاركة وسينضموا لقائمة الفريق بداية من المباراة القادمة.
وعبر جوزيه عن سعادته بالفوز مؤكدا انه أنعش أمال الأهلي في البطولة الإفريقية متمنيا أن يحقق فريقه الفوز في جميع مباريات الدور الثاني من مباريات المجموعة الثانية حتي يضمن التأهل لنصف نهائي البطولة معترفا بصعوبة المهمة كون أن المارد الأحمر يمتلك مباراتين خارج ملعبه أمام المولودية والوداد المغربي .
أكد البرتغالي بيدرو المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان المباراة كانت صعبة جدا ولكن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة موضحا أن الفوز كان مهما للغاية نظرا لتشابه موقفي الأهلي والمولودية ولكن تم تحقيق المطلوب بالفعل بانتزاع النقاط الثلاثة.
يواجه الفريق الأول لكرة القدم ظروفا صعبة قبل لقاء الجولة الرابعة مع مولودية الجزائر بعدما تأكد غياب الثنائي حسام غالي وأحمد فتحي عن المباراة حيث أن حسام غالي سيتعرض لعقوبة الايقاف لمدة مباراتين وفقاً لما تنص عليه لائحة البطولة بسبب تعرضه للايقاف للمرة الثانية في البطولة بسبب حصوله علي انذارين.
كما سيغيب أحمد فتحي عقب حصوله علي بطاقة صفراء ثانية ليدخل بذلك الأهلي المباراة بدون غالي وفتحي وهما من أهم لاعبي الفريق وبالتالي سيسعي جوزيه لتجهيز بديلين للاعبين.

ـــ ـــــ ــــــ ــــ ـــــ ــــ ـــــ ــــــ ـــــ ـــــ ـــ ـــــ ـــــ ــــــ ــــــــ ـــــــ ــــــــ ـــــــ ـــــ ــــ ــــــ ــــ ـــــ ــــ
تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك

ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madoolove.yoo7.com
 
بعد فوز الأهلي بهدفين جوزيه بيحث عن الفرص الضائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
madoo :: المنتدي العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى:  
...
اعلانك هنا يحقق هدفك
+::: مساحة إعلانيه  رقم 1 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 2 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 3 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 4 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 5 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 6 :::+
شارك
شارك أصحابك على الفيس بوك بهذه الصفحة
Share $lgvmessage
جميع الحقوق محفوظه للمنتدي

جميع الحقوق محفوظة لـmadoo
 منتديات مـــــــــــــــــــــــادو ®http://madoolove.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
mmm
http://madoolove.yoo7.com