madoo


madoo

اهلا بك يا زائر في منتدي madoo نتمني ان تقضي معنا افضل الاوقات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
مرحبا بك أيها الزائر الكريم في منتداك الخاص ويسعدنا انضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم
شكرا لكل من ساهم بموضوع او رد في المنتدي ونتمني لكم مزيد من التوفيق
لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير
الاخوه الكرام :المنتدي منتداكم انشيء لخدمتكم فساعدو للنهوض به
madoo:تم فتح باب الترشح للاشراف بالمنتدي اذا كنت تري نفسك علي قدر من المسئوليه فرشح نفسك في قسم طلبات الاشراف القسم مفتوح للجميع اعضاء وزوار المنتدي اتمني لكم الخير دوما
madoo:تهنئه من القلب الي جميع الاعضاء الكرام بحلول عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير

شاطر | 
 

 الأهلي يجمد صفقة السعيد عبد الحفيظ يسعي لاحتواء أزمة جوزيه - دومينيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madoo
المدير العام
صاحب المنتدي
المدير العام صاحب المنتدي
avatar

مصر
ذكر
الجوزاء
عدد المساهمات : 530
نقاط : 1259
تاريخ الميلاد : 05/06/1983
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 35
العمل/الترفيه : شركه كهرباء
المزاج : مرح
تعاليق : مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادو

مُساهمةموضوع: الأهلي يجمد صفقة السعيد عبد الحفيظ يسعي لاحتواء أزمة جوزيه - دومينيك   السبت سبتمبر 03, 2011 6:36 pm

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي صرف مكافآت الفوز بالدوري الممتاز لجميع اللاعبين عقب لقاء الفريق أمام كيما أسوان في دور ال 32 لكأس مصر والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل كمزيد من التحفيز للاعبين قبل خوض المباراة المصيرية مع الوداد البيضاوي المغربي الأحد المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
كان النادي قد تسلم في الأيام القليلة الماضية قيمة مقدم عقد الرعاية البالغة 28 مليونا و200 ألف جنيه واستغل المبلغ في سداد قيمة الصفقات الخمس التي أبرمها هذا الصيف لتدعيم صفوفه ويعتزم استغلال الملايين القليلة الباقية في سداد المستحقات المتأخرة للاعبين.
لذلك. تقرر صرف مكافآت الفوز بالدوري في الموسم الماضي قبل سفر الفريق إلي المغرب والذي ينتظر أن يكون يوم الخميس المقبل لمنح اللاعبين الفرصة الكافية للراحة والتأقلم مع الأجواء. خاصة أن معظم عناصر الفريق لم يسبق لها اللعب في المغرب.. وكالمعتاد. يسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلي المغرب قبل الفريق بيومين كاملين لإعداد جميع الترتيبات الخاصة باستقبال وإقامة وتدريبات الفريق.
في نفس الوقت. يسعي عبد الحفيظ حاليا إلي احتواء الأزمة الدائرة بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق واللاعب السنغالي دومينيك دا سيلفا مهاجم الأهلي بسبب عدم التزام دومينيك بتعليمات جوزيه مما أسفر عن طرده من تدريبات الفريق قبل سفر الفريق إلي الجزائر للقاء المولودية يوم الأحد الماضي ثم تعنيفه بعد العودة من الجزائر.
يأمل عبد الحفيظ في تسوية الخلاف بين جوزيه ودومينيك في ظل حاجة الفريق إلي جهود كل لاعب في الفترة المقبلة نظرا لرغبة الأهلي في اجتياز الموقف الصعب بدور الثمانية الأفريقي من ناحية والتقدم إلي الأدوار النهائية في كأس مصر بينما قد يسفر الخلاف بين الطرفين عن تجميد اللاعب في الفترة المقبلة.
علي جانب آخر. علمت "الجمهورية" بأن النية داخل الأهلي تتجه حاليا إلي تجميد المفاوضات الدائرة منذ فترة بشأن التعاقد مع عبد الله السعيد نجم الإسماعيلي وتأجيلها إلي وقت لاحق لعدة أسباب يأتي في مقدمتها أن أزمة النادي المالية ما زالت موجودة بسبب تجميد أرصدته في البنوك وهو ما لن يساعد الأهلي علي إتمام الصفقة بسهولة في ظل مغالاة الإسماعيلي في مطالبه المالية إضافة إلي ثورة الغضب التي تجتاح الإسماعيلية بسبب المفاوضات الدائرة وهو ما يهدد الصفقة مثلما حدث سابقا مع حسني عبد ربه.
كما سيكون من الصعب علي الأهلي الاستفادة من عبد الله السعيد بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة نظرا لعدم إمكانية قيده بالقائمة الأفريقية وبالتالي ستكون الاستفادة منه محليا فقط في بداية الموسم الجديد للدوري مما يجعل التعاقد معه في يناير المقبل أكثر إفادة للنادي حيث سينخفض المقابل المادي وربما يتلاشي تماما إذا وقع اللاعب للأهلي وتأجل انضمامه لنهاية الموسم المقبل.
ومن ناحية أخري. استأنف الفريق تدريباته صباح أمس استعدادا للقاء كيما أسوان والذي يمثل بروفة جادة ورسمية للقاء الوداد.. وكان الفريق قد حصل علي راحة من التدريبات لمدة يومين في عطلة عيد الفطر المبارك.
شهد مران الأمس مشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد بركات المصاب منذ فترة طويلة بكسر في يده. كما أدي شريف عبد الفضيل ومحمد ناجي جدو تدريباتهما البدنية فقط دون المشاركة في التقسيمة نظرا لإصابتهما بشد في العضلة الخلفية.. وشهدت التقسيمة حماسا شديدا من جميع اللاعبين وخاصة وليد سليمان الذي ظهر بشكل جيد من أجل الدخول في التشكيلة الأساسية لمباراتي كيما أسوان والوداد البيضاوي.

ـــ ـــــ ــــــ ــــ ـــــ ــــ ـــــ ــــــ ـــــ ـــــ ـــ ـــــ ـــــ ــــــ ــــــــ ـــــــ ــــــــ ـــــــ ـــــ ــــ ــــــ ــــ ـــــ ــــ
تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك

ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madoolove.yoo7.com
 
الأهلي يجمد صفقة السعيد عبد الحفيظ يسعي لاحتواء أزمة جوزيه - دومينيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
madoo :: المنتدي العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى:  
...
اعلانك هنا يحقق هدفك
+::: مساحة إعلانيه  رقم 1 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 2 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 3 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 4 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 5 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 6 :::+
شارك
شارك أصحابك على الفيس بوك بهذه الصفحة
Share $lgvmessage
جميع الحقوق محفوظه للمنتدي

جميع الحقوق محفوظة لـmadoo
 منتديات مـــــــــــــــــــــــادو ®madoolove.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
mmm
http://madoolove.yoo7.com