madoo


madoo

اهلا بك يا زائر في منتدي madoo نتمني ان تقضي معنا افضل الاوقات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
مرحبا بك أيها الزائر الكريم في منتداك الخاص ويسعدنا انضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم
شكرا لكل من ساهم بموضوع او رد في المنتدي ونتمني لكم مزيد من التوفيق
لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير
الاخوه الكرام :المنتدي منتداكم انشيء لخدمتكم فساعدو للنهوض به
madoo:تم فتح باب الترشح للاشراف بالمنتدي اذا كنت تري نفسك علي قدر من المسئوليه فرشح نفسك في قسم طلبات الاشراف القسم مفتوح للجميع اعضاء وزوار المنتدي اتمني لكم الخير دوما
madoo:تهنئه من القلب الي جميع الاعضاء الكرام بحلول عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير

شاطر | 
 

 إنذار من التوءم للدراويش سنرحل إذا لم ينفذ الكومي وعده غدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madoo
المدير العام
صاحب المنتدي
المدير العام صاحب المنتدي
avatar

مصر
ذكر
الجوزاء
عدد المساهمات : 530
نقاط : 1259
تاريخ الميلاد : 05/06/1983
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 35
العمل/الترفيه : شركه كهرباء
المزاج : مرح
تعاليق : مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادو

مُساهمةموضوع: إنذار من التوءم للدراويش سنرحل إذا لم ينفذ الكومي وعده غدا   السبت سبتمبر 03, 2011 6:39 pm

أعلن ابراهيم حسن مدير الكرة بالإسماعيلي أن غدا الأحد سيكون يوما فارقا في العلاقة بين الجهاز الفني والنادي الإسماعيلي حيث إنه إذا لم تتوافر مقومات البطولة ومنها الجانب المادي الذي أعلن رئيس النادي عن توافره وفقا لآخر كلام معه فإن الجهاز الفني لن يكمل المسيرة وسنعتذر لجماهير الإسماعيلية خاصة أننا حتي الآن مغلولو الأيدي فلا يمكننا شراء ملابس جديدة للاعبين استعدادا للدوري أو التعاقد مع أي لاعب جديد نري أنهم ممكن أن يكونوا مفيدين للفريق وإمكانيات أخري نري أنها تساعد الفريق في مسيرته هذا الموسم بالإضافة إلي عدم قدرتنا علي إقامة معسكر خارج الإسماعيلية.
قال مدير الكرة إننا أخطرنا رئيس النادي بأننا لن نفرط أو نبيع أي لاعب من لاعبي الفريق خاصة النجوم وهذه خطوط حمراء مرفوض تجاوزها لأننا نسعي لإحراز بطولة ونسعي للتجديد لهم لفترة أخري.
من ناحية أخري رفض عبدالله السعيد التجديد للإسماعيلي لفترة أخري وذلك خلال الجلسة التي عقدها معه الثلاثي عبدالرحمن أنوس وحسام وابراهيم حسن الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم وهذا يؤكد أن اللاعب ينفذ مخططا أعده وكيل أعماله للانتقال للنادي بدون مقابل يحصل عليه النادي الإسماعيلي.
وتشير المصادر إلي أن اللجنة الثلاثية الخاصة بالتفاوض سوف تعقد جلسة أخري مع اللاعب الذي أصر علي أنها لابد أن تكون رسمية بحضور وكيله تامر النحاس إلا أن ابراهيم حسن أعلن أن التجديد والتفاوض مع اللاعب شأن داخلي لا يتطلب تدخل الوكيل ولكنها مزايدات معروف الغرض منها في النهاية.
وأكد التوءم أن هناك جلسة سوف نعقدها مع حسني عبدربه نجم الفريق ونعلم جيدا مدي عشق هذا اللاعب لناديه وأنه في دائرة اهتمامنا وليس صحيحا ما يتردد بأننا نتجاهل اللاعب وأنه سيعود للتدريب خلال يومين علي الأكثر وسوف نعرض عليه العرض الذي قدمه النادي مؤخرا والذي تم فيه تحديد سقف التعاقدات من 500 ألف إلي 2.5 مليون جنيه للفئة الأولي ونعتقد بأن حسني عبدربه لن يتردد في بذل أي جهد لصالح الإسماعيلي.
من جهة أخري أكد يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي أنه سوف يتم صرف مستحقات اللاعبين وفقا للاتفاق الذي تم مع المحافظ بالإضافة لعرض قرار تكملة المجلس حتي يتسني اتخاذ أية قرارات حيث إن المجلس حاليا يضم ثلاثة أعضاء فقط.
قال رئيس النادي إن موقف اللاعب عبدالله سعيد أصبح مكشوفا للجميع وأنه "عاوز يمشي ببلاش" ويحاول تضييع الفرصة علي الإسماعيلي خاصة أننا علمنا من مصدر موثوق منه أن اللاعب وقع علي استمارات الانضمام للأهلي.
وأكد رئيس النادي أن اللاعبين سيحصلون علي مستحقاتهم السابقة واللاحقة وأن النادي لم يتلق حتي الآن عرضا رسميا وإن كان الأهلي قد أعلن من قبل عن تقديمه 10 ملايين جنيه مقابل انضمام اللاعب للقلعة الحمراء فيما سيقدم الزمالك 8 ملايين جنيه ولكن حتي الآن لا يوجد أي شيء رسمي.
من ناحية أخري أعلن المسئولون بالإسماعيلي عن تقديم شكوي للاتحاد المصري لكرة القدم ضد اللاعب جون أويري الذي يرفض العودة علي الرغم من إخطار النادي له بالعودة وذلك لرفعها للاتحاد النيجيري خاصة أن اللاعب حصل علي كل مستحقاته من النادي عن طريق المجلس السابق الذي كان قد تعاقد مع اللاعب مقابل 100 ألف دولار وحصل عليها كلها.
وعلي صعيد آخر عاد النيجيري جودوين من الإمارات بعد أن قضي هناك يومين إجازة بإذن من الجهاز نظرا لمرض والدته التي تقيم هناك ولكنه تأخر بعد الإجازة ولذا سيتم تطبيق اللائحة عليه وتغريمه حاليا.

ـــ ـــــ ــــــ ــــ ـــــ ــــ ـــــ ــــــ ـــــ ـــــ ـــ ـــــ ـــــ ــــــ ــــــــ ـــــــ ــــــــ ـــــــ ـــــ ــــ ــــــ ــــ ـــــ ــــ
تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك

ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madoolove.yoo7.com
 
إنذار من التوءم للدراويش سنرحل إذا لم ينفذ الكومي وعده غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
madoo :: المنتدي العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى:  
...
اعلانك هنا يحقق هدفك
+::: مساحة إعلانيه  رقم 1 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 2 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 3 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 4 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 5 :::+ +::: مساحة إعلانيه  رقم 6 :::+
شارك
شارك أصحابك على الفيس بوك بهذه الصفحة
Share $lgvmessage
جميع الحقوق محفوظه للمنتدي

جميع الحقوق محفوظة لـmadoo
 منتديات مـــــــــــــــــــــــادو ®http://madoolove.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
mmm
http://madoolove.yoo7.com